الثلاثاء، 5 فبراير 2013

كتاب مصطلح النكا ثورة الأمم ... المجموعة التاسعة ...










كتاب مصطلح النكا  ثورة الأمم  ...
المجموعة التاسعة  ...



السفينة الراحلة نحو محطتك ...
 التي ليست أخيرة ...

... رهن ...
... تفسيرك ...

حبيبتي ...
... منك الرضا ...

حبيبتي ...
... منك الرضا ...

عمري المس ...

 يدكي ...
 أقبل  ...
يدك قبلة العاشقين ...
يا بنت النبي ...
 أبي ...

 الرسول ...

محمد ...
 محمد ...
 محمد ...


عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...

ولدت من روح خديجة الفاطمة ...

عليها ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

تفسير ...
مرحلتي ...

رموش العين ...
 رموش الجفن  ...
رموش العين ...

.......................................................................
أربع  و أربعون:

رموش العين ...
 رموش الجفن  ...

تعلو العين ..
 ترسم سجودي ...
المرحلة ...

 ... ثورتي القدس ...
تؤصل ...
 بدمعي لعيني ...

... تعطي إشارة توقف ...
... من عالم الأمر ...

 وعيني تفهم سري ...
ومقلتي  ثورتي ..
تؤكد سري ...

في زمان الختم
 أمر القدوس الهي ...
تغازل العين تتحرك ...
بالخبر العاجل...

أربع  و أربعون:

............................................
 .. لكوثر الموسوي كلي ...
............................................

سلامي ...
سلامي ...
سلامي ...
..........  

... خبري العاجل قبلة التاريخ  ...
كفك تلقي ...

سلاما كوثري ...
 لروحي  ...
 من ...

... قلب أبيكي النبي ...

محمد ...
 محمد ...
 محمد ...

عليه...
صلوات القدوس
   الهي ...

الخبر العاجل  كوثر ...
تفجر قلبي بماء غدق ...

سري فاطمتي  ...
الغدق ...

... فيكي خبري  ...
... هيا  ...
لحضني يا بنت الفراش ...
 الروح ريش  ...
و سادتكي   ...

من ريش الملائكة ...

 لك  ...
في  ...

حضني وسادة ...
خير من ذهب ...
خير من الوجود ...

يا بنت فاطمة الذهب ...

رمشي الوصال  ...

فهاتي يديك ارضعكي ...
 حبي  ...
فثديي من ذهب ...

 فيه السر والملكوت ...
خلق المعجزة فيّ  ..
فانا الجامع لكل الشرائط ...
 فيّ وأنا المتبقي  ...
في الأرض ...

 وأنت معي يا سري ...
في كل الجبال ...
تمتعيني ...
في كل  ...

الجبال أنت سري  ...
وديعتي اغلي من عمري ...
 وأنت البقية ثورتي  ...
نورة أنت يا أم نوره ...
الورى ...
 قبلة ...
أنت نوارتي  ...
في مصر ... 
يا قلب الوجع  ... 

عمري ...
على أمي فاطمة ...

عليها ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

ترعش لي كفي العمر ...
 حبي أنت سري ...
 أنت وجدي انا الساحرة ...

سجل فقرتي حبي ...
أنت وجدي  ...

هيا أمي لا تدمعي  ...
انا أعرفك انا سرك ...
عودي ...
 لقلمي من  ...
جفني انا السر وأنت ...
في عمري الباقية ...
أرسلي لي صورتي  ...
ولكن أنت  ...

روحي التي بين جنبي ...
 فيك العمر تسمعي ...
همس ...

 لم أبوح السر سري ...
خطاياي ...
ملئت الكون ...
 ولم أجد خطيئتي  ...
إلا في تقصيري ...

بحبك يا عاشقة ...
عمري  ...
يا أمي فاطمة ...

عليك ...
أنوار القدوس ...
 الهي ...

 يا باقية ...
أقبل يديك يا عمري ...
من علي الوافي ...
الشرائط ...

انا له المتبقي أخلقني  ...

ربي من قلب ...
محمد النبي لأبي ...
علي لأكون وفيا لفاطمة ...
حتى آخر زماني ...

عليها ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

فلا تحزني يا عمري ...
 متاعي فيك سري  ...
يا أشبه التاريخ ...

بأمي فاطمة حقا أنتي صورتها الكاملة  ...
لي منكي الجيل الوافي لثورة المهدي ...

أخي وشقي القاسم ...
 له الروح عمري ...
 له الروح عمري ...

عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...

فاقبليني ...
يا وافية العمر الجمال  ...
الوداعة الكلم ... 
يا أصبر صابرة ...
يا ظلي الأشم ...
في كل وجودي ...
هذي تفسيري لثورة جفوني ...
عمري الباقي يا مهدي الأمم  ...

آنت ثورتي  ...
في كل العوالم ...

 مصطلحي القرآني يسري ...
في كل الأمم ينطق ...
 روحي يا غزلي ...
الأشم سعدي ...
هذي ...
ثورة جفوني مختزن  ...
السر فيها التقابل ...
بين ...

رمشة العين ...
تلمس رمشكي ...
يا فاطمة في كل ...
وجودي ...

تلامس الرمش ...
فيه همسة خبر حبي ...
قبلة الرمز ...
تحتاج مني لموسوعة ...
 في تفسير الخبر...
... فهيا  ...
... حبيتي لقصة فراشي ...
نأكل ...
الموز  ...
من روحكي ...
أحب موز الجنان  ...
وأنت ...

على قطف العنب ...
على نهر الكوثر ...
واقفة ...

أتغريني بعريكي ...
على الكوثر ...
يا فاطمة ...

 فاطمتي تعالي يا روحي ...
 شهدت  ...

عريك يا هاشميتي ...
الطول طولك اليوم ...
 لكني بحاجة  ...

الى شربة من يدكي ...
 ألعقي ...
 ألعقكي ...

بملعقتي الوافية ...
 أشربتكي حبي ...
لكني العمل ...

الثوري ...
برنامج ...

احمل في سري فلسفة ...
 أحمل في كل سري فلسفة ...

أنا العقل ...
العري ...
حبيبتي في سري ونور ...
من سريري ...
من فلسفة ...

رموشي كم عددها ...
يا فلسفتي ...
هيا نعدها بعدادي ...

مختزن الجفون ...
كيف حبيبي نعدها ...
 تعالي عمري  ...

واجلسي في حجري ...
يا قديسة وافية ...
واجعلي صدركي  ...
على صدركي  ...

وفي فمكي ثغركي ...
   الباسم اجمل رسالة ...
 ... هيا  ...
نعد الرمش الأول ...
الزهراء طفلتي  ...

تضع يدها ...
على شفتاي تلعق  ...
رذاذي عسلا  ...

من مصفى ...
 الرمش الأول ... فيه لون الزهر ...
 الرمش الثاني  ...
ثورة  قهر ... ضد القهر ...
 الرمش الثالث  ...
 ثورة تسجل سطر ...
الرمش الرابع شامل ...
كل الفكر ...

 كل شطري فيه السر ...
 ثدي فاطمة ارضع ...
منه  ...

فلسفتي الوافية ...
أسكر منه الحب ...
غدائي ...
بزمان الهم ...

سائحتي في كل الجبال ...

 في الشرق الجبال ...
القدس الغربي ...

نرحل نحو الشرق ...
 أعلاه جليد القطب ...
 المس فاطمتي أرحل ...

  بنجواي  ...
ثمرة دعوة ...
  دعوة ...


لمسة النور في  ...
جبلي الأشم ...

هاتي أيدك فاطمة  ...
أسجل ...

فيها برمشي ...
على رمشك ...
عهد سعيد  ...

في عمر مديد ألف ...
عام وافية ...

 وأنا هنا خطك بنت أبي ...

 محمد ...
 محمد ...
 محمد ...

عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...

   أسجل لك ...
 قسمي تحرير العقل ...
نسطر بعقلك ...

في كفي سعدي ...
 يا جملة الروح  ...
تسكن قلبي أسجل ...

الرمش الخامس ...

نجمة بها نسجل ...
ثورة نقمة على وجه عدوي ...
حامل الغل السقيم ...

فاطمتي ...
يا نجمتي  ...
في زمن الأفول ...
اختم نجمة ...
اختم لمسة ...

الحب لمسة شعور ....
... ثورة الحب ...
من جفني هندسة ...
التاريخ  ...

فيكي الوعد فاطمتي ...
فأنت في عمري ...
المدرسة ...
يا بنت السر في قلب ...
الجامعة الأشم ...

 محمد ...
 محمد ...
 محمد ...

عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...
فكوني بين ثورة رموشي  ...

 برمشك جامعة ...
كوني في قلب جفني ...
 سورة الواقعة ...
كوني سلسبيل في ...
... عمري ...
نكمل بعد سطورنا ...
ثورة من قافية وننادي ...
 في جبال الألب ...
هذي ثورة العافية سلام لك ...
رجل الصين الأشم ...
سلام لك رجل الصين ...
 الأشم وشائك الأحمر ...
الدلايلاما ...
!!!
وشائك الأحر ثورة دمي ...
 يا حسين الدهر عمري ...
جلي تتحدي ... وأنا زائرك الفجر ...
نتلو تراتيل المعشوقين ...
العوالم يا مفكر عملاق ...
في التوحيد  ...
أنت مني وأنا منك ...
يا مفكرنا الثوري المختزن ...
 لك حواري بين كفيك ...
 أسجله يا فاطمة ...
فهو ثورة العهد مني ...
قولي حبيبتي ...
 من رمشك ...
سطرا ...
من قافية عظيمة ...
... اسطر برمشكي روحي ...
قصة حبي قصة بعلي ...
فاطمة الزهور ...
سأحكي بسطري الآتي ...
 لكي قصتها الدهور منذ الأزل ...


خامس  و أربعون:
..............................................
سعدي فاطمتي  الزهور ...
..............................................

... حبي تسلل دهري ...
من قافية ...
القول حبي يا سطري ...
تقولين لي أنا شاعرة ...
 انا شاعرة تجاوزتني ...
...........

فأردد لساني شفتاي ...
على فمها لساني بحلقي  ...
من أين لك الشعر فتقول  ...

انا من أجلك خلقت ...
أنا من أجلك وهبت ...
 أنا من أجلك زهدت ...

 أنا من أجلك  ...
نمت جوارك  ...
على فرشة الزهد ...

 يا ثوري عشيق  ...
من بياض وجهي ...
 يزهر بمني الروح ...

 قلبك تعطيني  ...
فيه لسان العشق الدفين ...
 أنت عمري ...
 أنت روحي ...

 أنا من عمرك شاعرة ...
 أنا من عمرك قاهرة ...
أنا من عمرك النبوة  ...

يا نبوءة التاريخ أنت الآتي ...
 لي من قلب السماء ...
 وأنا لك من المزن ثورة آتية ...

....................

وأرد على سجلي عمري فاطمة الزهور ...
بعلي فاطمة روحا  ...
تجري في دمي ...
تسجل تاريخ عمري ...

بدمعكي أنا ألعق سجلي ...
 أنفكي شامخ ...
 أنفك فائح ...
أشم في العالمين  ...
لك المنى مني شقي النور ...
مني خلقتي ...
وأنا خلقت من نور النبي ...

 محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
أبي ...

عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...

يا بنت الوري يا شقي  ...
بعمري تسكنين ... بعمري تلهمين ...
بعمري تسكبين روعة حبي قاموسي ...
 قاموس الحياة ...
 فأنا كلمة الله العلي في سر ...
 التاريخ ذكري ...


وأنتي كمالي في روعة الأزل ...
متعيني يا جناني ...
 وأزيلي همي روحي ...
 يا مشبعتي ...

من ثديك  ... ثورة حناني ...
ثورة حناني ...

من ثديك  ... ثورة حناني ...
ثورة حناني ...

 صورتي الحقيقة مقسومة ...
على نور عيني فاطمة ... 

فاطمة ...
 فاطمة ...
فاطمة ...
 وكفاني الله مولاي ...
 فاطمة ...

عليها ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

عليها ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

عليها ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...





فاطمة ...
البدء وفاطمة الختم ...
لها شقي النور المخلص ...
ولها سري في شقي  ...
عبد الله المسيح ...
عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق