الثلاثاء، 5 فبراير 2013

كتاب مصطلح النكا ثورة الأمم المجموعة السادسة ...








     
كتاب مصطلح النكا  ثورة الأمم  
المجموعة السادسة  ...



.........................................

ثامن عشر :
النواة المعشوقة تسجل عذرا ...
 في ليلة عرسي ...

......................


الروح الأمر ...
وأنت حامل قذف الروح ...
لنواة تنشط  ...
في الوعي الأزلي ...
 فرتلني ...
طفلي ...
بذكرى المعشوقين ...

يا حبي انا النواة العسلية ...
عسلك يا قمري ...
 ترتلني ...
بعلي المبروكة ...
بلاش تفرط  ...
في تاريخ العسل  ...
العلوي ...

 ببهجة ذكري  ...
ومهجة هياج الذكر ...
 الكاسح يموج ...
 بقلبي ...
 فيغسل درن التاريخ ...
 برؤية عشق  ...
متجدد في الكون ...

... آه ... آه ... آه ...

 يا تاريخ العشق الخاتم  ...
ما أروعك برقة ...
 لهفي في دين أضحى  ...

... آه ... آه ... آه ...

يسكن  ...
لهفة في قلبي لماذا  ...
يا شعبي في الكون ...

ألا تخبروني ...

ان العشق الرباني ...
 متاع في الذكر العلوي ...

قضيب ...

روعة ينفخ بمسك الروح ...

   فيلهف ...

حبيبة أرواح الجنة ...
هذا عاشقتي في الروح  ...
يا سجلي الغيبي  ...

عزة مصر التحليل المجتمعي ...
: الدكتور عزة ...

تخاطبني بالروح ...
تطري على النثر ...
انت رمز حواري هذي الليلة والأمس ...
 بحوار البرزخ ...
وأغاني تغني بالبرزخ ...
 ثورة روح الله لا  ...

تسكن ارض  ...
التاريخ فيها ثورة ...
 روح المعشوقين بأرض العزة ...
  يا عـزَة مصر ...

بفتح الزين ...

 فوق الأرض ...
 لكل مشاريع الحب  ...
فهيمي في قصري ...

 يا عروس الكوثر هذا قصري ...

 هذا متاعي ثورة ...
 روح انثر دثارا  ...
من مسك القلم  ...

 عن ...
 تاريخي بجنان ...
 القدوس الهي ...
 وأنا الناثر هذا النثر  ...

بجنان الحور العين  ...
يا حورية  ...

عـزَة ...
عـزَة ...
عـزَة ...

عين علوية يا بنت ...

نبي المعشوقين ...

 محمد ...
 محمد ...
 محمد ...

عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...

عليه...
صلوات القدوس
  الهي ...

عليه ...
صلوات القدوس
 الهي ...





..................................
الشوط التالي يمضي ...
..................................

حبي حامل ذكري ...
 ذكرا روحيا ...
 وثورة  ...
نفس تستعلي  ...
بهمة عمري ...
أحمل سلاح الروح  ...

نواة الثورة ...

وأقاتل  ...
ولكن حبي ...
قبيل القذف وثورة حملي ...
احملني ...
لترتيل قرآني ...

أشدو ثورة شوق ...

وسهرة شوق تراني ماثل  ...
بين عينيك  ...

وأشفاري في الذكر...
تعلن ثورة دمعي ...

على ...
شوق النصر ووحدة ...
أمم بالعدل تبكي الحزن ...
 وتسحب ...
 تختزن الألم ...

وثورة دمع بجفون ...
الحزن الآسي ...
فتنطق نواتي الذكرية  ...

هيا عمري ... هيا عمري ...
هيا عمري ... هيا عمري ...
هيا عمري ... هيا عمري ...


فقبل أمي قبلة  ...

قبلة  ...
قبلة  ...

فيها ترتيل الدعوات  ...
بزبور من داوود الحب الأزلي ...
بزمان الختم ...

فأجيب لنواة الطفل  ...
الآتي  ...
من روح الذكر ...

انا حاضر ولدي الآتي  ...
انا حوارك هذي الليلة ...
اطلب ولدي ...
بنواتك تعطى الفخر  ...
 وترتيل ...

في ...
 دعوات ...
الحب المأمول ...
فأتأوه على زمان ...

ضاع فيه الأمل ...
وثورة ذكري ...

ضاعت ...
سطور قضية شعبي ...
فأين وادي عسلي  ...
أهيم بك ولدي ...

   محمد ...

يا آتي ...
يا آتي ...
يا آتي ...

......................................

تاسع عشر  : 



وتكاثر  :
الحديد   :  20


تتكاثر ...
نواة الهم الذكرى ...
الأزلية ...

 فتشطرني نحو ...
الحب  ...
وسوسنتي الأزلية ...
ورق الصبار ...
بعراق العز تسكن روحي ...
المشدود بمشاعر  ...

 قلبي ...
تشعر روحا  ...
ببقية روحي  ...
بعراق العز ...

معلمتي  ...
بنواتي ...
سوسنتي ...


عاشقتي  ...

فارستي  ...

من  ...
قلب الفاطمة  الحرة ...
الحرة تورثني
ثورة صبري ...

من وجد نواة العطر الأولى ...
قلب أبي  ...

محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...

 تسكن ...
فيه الروح ...
 فاطمتي ...
 أنا ...

لها ...
مسكوبا في العطر ...
شفتاها تمص القلب ...
الروحاني ...

فتنهلني  ...
فتنهلني  ...
فتنهلني  ...

شقيقة عمري ...
بروحي ...
بنت أبي المغوار ...

البطل ...
 تسلب  ...

محمد ...
 محمد ...
 محمد ...

عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...

قلبي ...
 لأكون ...
لها  ...

طفلا من روح أبي  ...

محمد ...
 محمد ...
 محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس
 الهي ...

أعشق  ...
فيها قوة تحليلي ...
 ومدار نواتي ...
 وفلسفة ...
 تكاثر اشدوا ...

منها بروح الفخر ...
 من ...
قلب حنين العشق ...

محمد ...
 محمد ...
 محمد ...

عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...
تكاثر مرسوم  ...
في سور القرآن ...
 يجهلها ...
تفسير غائب ...
عن وجه التاريخ الأزلي  ...


أشدوا فيها بوعي ...
ثاقب ...

 لا ...

 ألهو إلا بجنبات ...
القصر العرشي ...
بقصري ...

 المحفوف بنور الأزل ...

فأعرق قدري ...
فأعرف قدري ...

قارئ سطري ...

وأنا الأثري المتخصص ...
بنبش قبور حفائر ...
فاكتشف ...
التاريخ وذريات ...

تقص على وجدي الروحي ...
سورة ...

التكاثر ...

تكاثر في الموتي ...
تكاثر في الموتي ...
تكاثر في الموتي ...

 استجابوا لي ليحيوا  ...

تأصيل التاريخ ...
 ويحيوا الأحياء ...
ليحيى التاريخ الأزلي ...
 وعهد  ...

موثق بالروح  ...
موثق بالروح  ...

من عمر الأزلي ...
فهذي روحي  ...

يا مالكتي  ...
خديجة الكبرى ...

يا مالكتي  ...
خديجة الكبرى ...

......................

لكي سورة تكاثر ...
 نزلت ...
وفيكي عاشقتي  ...
في داري الحولية ...

سجلت  ...
تكاثر في عين القلب  ...
وحوريات الدهر ...
فأنجب  ...

لشقي النوراني ...

مئات ألوف الذكران ...

عشاق الهي  ...

في جيش الغضب ...
ينادون بكل الآفاق ...
 نحن أبناء خديجة ...
نحن أبناء خديجة  ...

بنت خويلد  ...

عليها ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

ولدت ...
  لمحمد  ...
  في كل الأكوان ...

عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...

ولدت في الحرم المكي ...
 لطيفة ...

 ربي مطهرة ...
طاهرة من لوث ...

الرجس لها جيش الغضب ...

يحاصر قدسي ينتظر الأمر العلوي ...
يحاصر قدسي ينتظر الأمر العلوي ...

وحتى ...
الفجر آتي ...
عهدي العلوي ...
 لأزور ...
مقابر ثورة روح  ...
في الأمم ...

أزور مقابر عشاقي ...
 لي فيها قصدا  ...
روحيا من عمر الأزل ...

 أدور على قبور  ...
الموتى بأثر رجعي ...
 أسال لهم نورا  ...

من ...

روح  ...
القدوس الهي ...
الهي ...

وادعوا بإجابة روح  ...
بتكاثر روحي ...
ان أنجب  ...

هذي الليلة ألف ...

شهيد تصعد ...
... روحهم قبلي  ...
فارتاح  ...
بغمري فراشي ...

 وحقا أجيبت دعواتي ...
 وحقا أجيبت دعواتي ...

شهداء يحيون ويحيون الأمم  ...
من عمر الأزل ...

{حَتَّى زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ }
: التكاثر2

وفي زمني أتكاثر ...

حبيبة ...
  روحي  ...
 فاجعلي ...
نثري ...
هذي الليلة ...

جيهان العمر الأزلي ...

 بنت رسولي تنبت ...
لي دهرا وذرية ألوف  ...
في جيش الغضب ...

 وردي سورة التكاثر ...
وأكثري فيها الذكر  ...
تعلو النسب ...

بدمي الثوري بكريات كريمة ...

أنا نواة دمي كريمة ...
أنا نواة دمي كريمة ...
أنا نواة دمي كريمة ...

أو موجبة  ...
ترنوا نحو الكرم الأزلي  ...

وتودعني في السفر الآتي ...
وتودعني في السفر الآتي ...
وتودعني في السفر الآتي ...






المصمصة في اللغة العربية :

"   ( مصص ) :  مَصِصْتُ الشيء بالكسر أَمَصُّه مَصّاً وامْتَصَصْته والتَّمَصُّصُ المَصُّ في مُهْلةٍ وتَمَصَصْته ترَشَّفْتُه منه والمُصاصُ والمُصاصَةُ ما تَمَصَّصْت منه ومَصِصْت الرمان أَمَصُّه ومَصِصْت من ذلك الأَمر مثله قال الأَزهري ومن العرب من يقول مَصَصْتُ الرّمانَ أَمُصُّ والفصيح الجيدَ نَصِصْت بالكسر أَمَصُّ وأَمصَصْتُه الشيء فمَصَّه وفي حديث عمر رضي اللّه عنه أَنه مَصَّ منها أَي نالَ القليل من الدنيا يقال مَصِصْت بالكسر أَمَصُّ مَصّاً والمَصُوصُ من النساء التي تَمْتَصُّ رحِمُها الماءَ والمَمْصُوصة المهزولة من داءٍ يُخامِرُها كأَنها مُصَّت والمَصّانُ الحجّامُ لأَنه يَمَصُّ قال زياد الأَعجم يهجو خالد بن عتاب بن ورقاء فإِن تَكُنِ الموسَى جَرَتْ فَوْقَ بَظْرها فما خُتِنَتْ إِلا ومَصّانُ قاعِدُ والأُنثى مَصّانةٌ ومَصّان ومَصّانة شتمٌ للرجل يُعَيَّر برَضْعِ الغنم من أَخْلافِها بفِيه وقال أَبو عبيد يقال رجل مَصّانٌ وملْجانٌ ومَكّانٌ كل هذا من المصّ يَعْنُون أَنه يَرْضَع الغنم من اللؤْم لا يحْتلِبُها فيُسْمع صوت الحلْب ولهذا قيل لئيم راضِع وقال ابن السكيت قل يا مَصّانُ وللأُنثى يا مَصّانةُ ولا تقل يا ماصّان ويقال أَمَصَّ فلانٌ فلاناً إِذا شتَمه بالمَصّان وفي حديث مرفوع لا تُحَرِّمُ المصّة ولا المَصّتانِ ولا الرَّضْعةُ ولا الرَّضْعتانِ ولا الإِمْلاجةُ ولا الإِمْلاجَتانِ والمُصَاصُ خالِصُ كل شيء وفي حديث علي شهادةً ممْتَحَناً إِخلاصُها مُعْتَقَداً مُصاصُها المُصَاصُ خالِصُ كل شيء ومُصَاصُ الشيء ومُصَاصَتُه ومُصَامِصُه أَخْلَصُه قال أَبو دواد بمُجَوَّفٍ بَلَقاً وأَعْ لى لَوْنِه وَرْدٌ مُصامِصْ وفلان مُصَاصُ قوْمِه ومُصاصتُهم أَي أَخْلَصُهم نسَباً وكذلك الاثنان والجمع والمؤنث  "   (1)   ...
"   ومُصَاصُ الشيءِ سِرُّه ومَنْبِته الليث مُصَاصُ القومِ أَصل منبتهم وأَفضل سِطَتِهم ومَصْمَصَ الإِناءَ والثوبَ غَسَلَهما ومَصْمَصَ فاه ومضْمَضَه بمعنى واحد وقيل الفرق بينهما أَن المَصْمَصَة بطرَفِ اللسان وهو دون المَضْمَضَة والمَضْمَضَةُ بالفمِ كله وهذا شبيه بالفرق بين القَبْصة والقَبْضة  ...  (1)   

 (1)  ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  : ج 1 ،  ص  23 ،  باب :     "  مصص     "  ، الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى .


فتوى مص الرجل للأنثى بلا  محددات التحليل ...
والرؤية المجتمعية  :

: تعريف المصمصة في الفعل المجتمعي ... على مدادها منذ الطفولة لها مؤثراتها العشيقة والارتباط الروحي والجدلي في وعي لغة العقل الروحي ، ذلك هو فقه القلب الروحي المخاطب في مص الفم كمدخل روحي لتفسير لغة الأحاسيس وتقابل الأعصاب في الجسد المرهف الروحي تتجه به نحو التقارب ... وتنظيم الحالة يعطيها روعة في الشوق واللقاء والحس المرهف والرهفة في الحب الاشتياقي خاصة في جنس النساء ، وبين أزواجهن ، والمص هو لغويا وحسيا تعبير عن حالة امتصاص القلب ومحتوياته ومحمولة من لغات الحس والتقابل ، وسواء كانت المصمصة بلغاتها المختلفة ... تستهدف اللقاء أم  انتظاره في جزء بالغ أهميته لشوق اللقاء ، مع تحذيرنا الدائم للشطط والمبالغة التي تورث الاكراهية في الاستقبال والملل في المحاكاه ،
والمص لغويا هو جوهر التعبير عن حالة النكاح بكليتها ...

فتوى بمص ثدي المرأة والترضع منه ...

{ نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ }
 :   البقرة223

{ مَتَاعاً لَّكُمْ وَلِأَنْعَامِكُمْ } :  النازعات33

النكاح والنكا كما في قرائتنا الهامة تقرأ قرآنيا ولغويا البحث في الجذب الكلي لمشاعر المرأة وكسبها وجدانيا وروحيا بكليتها ... والنظر لكليتها بالقدسية الكاملة حتى لو كان بين ظفريها ...هنا مقدم النظر في التفسير ... في النظر بقدسية لمهمات النكا وهو استلقاء المرأة بروعة انسيابية وتميس جناتي كامل في الأرض ... ولا يكون النكاء بروعته كمالا إلا بالنظرة القدسية الكاملة لروعة عطاء المرأة وهي الأنثى الإنسانية ...
ولهذا كان الجمال قدسيا بمسه القدسي ... والمساس القدسي ليس الجماع متاعا إلا بالمساس وهو القراءة الحوارية مع الروح والجسد ...
 قراءة نفسية تحليلية تنطلق منان الأنثى نفس الرجل خطوة جادة نحو الكمال المحمدية ... تسقط مصطلح الجنسين في القاموس التحليلي المجتمعي ... لصالح قاموس الجسد الموحد ، فكيف يمنع فقيه الزيف المتاع الكلي وإباحة الكلية لأنعام الله العلي وحرثه في ثورة الخلق ... !!! وهنا قاموس الجسد الموحد لازمتنا ان نطرح نظرية الكمال لنفي مصطلح التكامل الغائي !!!      ولهذا نقول بروح الجلال بالقول الالهي القرآني :
أن الأنثى كلها متاع ... والمتاع فيها ولها لا يتوقف بالقطع عند حدود ... ولا يمكن بالمطلق أن تجازى المرأة لعظمتها عند الله البر في سياسة عقل الرجل الروحي ... 
وهو قول مولانا رب العالمين ...

{ نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ }
 :  البقرة223

نساؤكم حرث لكم ، والحرث هو الاصطفاء الالهي للمرأة الإنسانية المختارة لدينها في ذمة الرجل ، لأن النكاح وفيه النكاء هو مدلول العلاقات الأخوية بين شطري النفس الواحدة ... فالقيمة واحدة تغذي بعضها بعضا نحو التكامل في النواة وثورة الألم لقلب ثورة الأمل ... ثاقبة  بوجدانيتها في تكامل النواة التي فيها عناصر الذكورة والأنوثة والأبوية والأمومة في الأنثى والذكر ... وإذا لم الكمال بينهما لن تكون حركة النواة الدؤوبة ذات كسب في القيمة المرادة ، وإذا لم يتم تنشيطهما بثورة النور الودادي وغمس الروح والنفس نحو التزويج الكمالي ، ستبقى هناك آثار تضعف النمو والتفاعل ولهذا كان مصطلح التكامل ضعيف ومركب أزمة لانتصار احدهما على الآخر ، وهذا يضعف المنظومة في إنتاج الحرث القيم ، بنمو العنصر الذكري في الأنثى ,كذلك الرجل يكون مركبه النواتي أنثوي ...  وهو ذات :
 قول الله تعالى في علاه ...

{ وَهُوَ الَّذِيَ أَنشَأَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ فَمُسْتَقَرٌّ وَمُسْتَوْدَعٌ قَدْ فَصَّلْنَا الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَفْقَهُونَ }الأنعام98 ...

ثورة القرار النفسي وسكون الطمأنينة بلا تخوف مؤثر مرتقب ينتج نواة منشأة فيها الضعف ومركبات المجتمع وأزماته ... فمستقر ومستودع : وهو لازمة اكتناز ثورة الروح والخشية والترقب والأمان بجوار الله العلي في علاه ... قد فصلنا الآيات وهو الإخبار عن حملة ثورة النعمة ورموز الثورة الإنسانية من خلفاء الله في عليائه قدوة ومركزية قلب الأمم المصطفين : والآيات هم حملة ثورة المعجزات وبوابات الحكمة والإنسانية وفلسفة الحياة الأشهاد الذين يضيئون الأمم كما نص القرآن والانجيل المقدس ... والآيات الالهية هم أئمة العترة المحمديين بعد النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم ... فصلوا في فصل الحديث المحمدي ... لقوم يفقهون : الفقه الثوري لحقائق النعمة وشقائق النعمان هو أصل الشريعة الالهية ... والأمة بلا قيادة الهية محكوم عليها بالفناء ، وولادة جنينية لا تضع القدوة في ثقافة النواة الذكرية والأنثوية يكتنز فيها المتاع خبر الضعف في قيمومتها ... والنواة التي لا تتمتع بالدلال والقرار والإشباع الكلي من الأنثى يعطي روحا جديدة للنواة وثورة روحية تعطي تدفق من ولاية الجنين في الحيوية البالغة ، فكيف لو كان الدافعية في خيارات البناء إنسانية إلهية فيها القدوة بيت النبوة المختارين عليهم السلام والصلوات ...     { لِقَوْمٍ يَفْقَهُونَ }الأنعام98 :
والقوم الفقهين هم أصحاب العقول وذروة الأفئدة ...
ولهذا نقول بان الجسد الروحي للمرأة ... هو ملك للذكورة بكليته حتى يستوفى التكامل والإشباع بحيوب وحب متدفق يكون ذاكرة الأجيال منطلق من حقائق الحب الالهي وثورة العرفان ...   
...  قال مولانا رب العالمين ...

   { مَتَاعاً لَّكُمْ وَلِأَنْعَامِكُمْ } : النازعات33 ...
انه المتاع الشمولي في الحرث والزرع الالهي  نحو الأنعام وهم نعمة الله تعالى في الخلق ، وهم بيت النبوة الأحرار عليهم السلام والصلوات ... قادة الأمم ورموز التاريخ وثورة الأشهاد ...

لهذا ندخل في تخصيص الموضوع وفتوانا عبر السنين في السؤال حول طلب الرجال : الاستمتاع بعنصر الأنثى المتاعي ... سواء بالمص وأي شكل استمتاعي فرأينا الفتوى النصية : ( الوجوب بالإباحة لكل الجسد ما عدا هذا وهذا ... وهو الإتيان غير المشروع ... لكن لا تشططوا في الفعل والمغالاة في المتاع  لحساسية الأنثى  وإنسانيتها ...

وبالإشارة الى المتاع بمص ثدي الأنثى فندي مباحا بوسعه لكن مع نظم المتاع برقة غاية في ثورة المودة ، لما يورثه من احتضان المرأة والأنثى بعاطفة جياشة ،ونظرتنا في ذلك هو أن الأنثى هي أم الزوج  ... ولزومية النظر في قانون الأبوة والأمومة ... في العلاقة الجينية الكاملة كما  سجلناه في صفحات قرائتنا الهامة في التعبئة الروحية ودوافعها في بعث الثورة الإنسانية ... وهذا يتطلب وحدة الثورة الإنسانية وتزويج النفس بالروح في وحدة كاملة  وسكينة كاملة         وثقافة إنسانية واحدة ، تستهدف فعل النهضة الإنسانية ...
: وهو  قول الله تعالى في علاه ...
{ وَإِذَا النُّفُوسُ زُوِّجَتْ } : التكوير7 ...

 فيكون الضمانة للنفس الشطط والانجذاب لأنظمة الوسوسة ... المخرج لنهضة ثقافتنا البنائية هو بالتوحد في ثورة البعث والتجديد .. وهذا سماتنا في زمن التجديدي الآتي ...


ثاني وعشرين  : فتوى مص الأنثى للذكر بلا  محددات التحليل والرؤية المجتمعية  :

"  ( مصت ) مَصَتَ الرجلُ المرأَةَ مَصْتاً نَكَحَها كمَصَدَها غيره المَصْتُ لغة في المَصْدِ فإِذا جعلوا مكانَ السين صاداً جعلوا مكان الطاء تاء وهو أَن يُدْخِلَ يَدَه فيَقْبِضَ على الرَّحِم فيَمْصُتَ ما فيها مَصْتاً ابن سيده مَصَتَ الناقَةَ مَصْتاً قَبَضَ على رَحِمها وأَدخل يَده فاستخرجَ ماءَها و المَصْتُ خَرْطُ ما في المَعي بالأَصابع لإِخراج ما فيه  "  ...

ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  : ج 2 ،  ص   ،  90  ،  باب :     "  طنا    "  ، الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...

وننتهي الى ان المتاع في قرائتنا تعلن انه كامل ووجوب ملاعبة المرأة واسترضائها وخواطرها لازمة أكيدة ، يحددها القانون الالهي بعيدا عن كل الوسائط الرجعية ، والثقافة الإنسانية والتعبئة لها لازمة الوجوب والإنفاذ "  ... هلا من بكر تلاعبها وتلاعبك " الأنثى يا قارئ سطري مقدسة وهي نفسك فارض ذاتك في ذاتك وارض نفسك في نفسك ... ولكن الحذر هنا ان تعطي الهوي والتبعية العقلية للمرأة يفقد التوازن المجتمعي ويعطي حبيبتك الضعف والهروب نحو مآخذ الهوى والتبرير بغائية النفس الميالة للتمرد على قانون الضبط فالتوازن مهم غاية المنى وإطلاق الحرية خارج روح الله العلي تزحف على الذات ولا تستقيم بها إلا نحو السقوط ... المرأة الأنثى أمانه تحتاج من الرجل عدم الاتكالية في العلاقات الإنسانية وتجاوزها بمزيد من الوعي الثقافي والثورة العلمية النابغ بين نفسيهما ... والتخلف في العلاقات مع ضعف التوازن والتكافؤ يدفع بالإخلال :
 ان ثقافة عالية مهمة للرجل حتى يستقيم بالمرأة ، وحتى تملك المرأة الأنثى روح الثورة العاقلة لازمتها في وجهتنا الربط الجدلي بين الروح والعقل ... والعقل الذكري المتفوق يعطي ثورة مفعمة من الاستيعاب لشريكته في النفس ... وإذا لم تعامل الأنثى انها نفسك التي بين جنبيك يكون الديمومة تتجه نحو الخطر المحدق ، ويعيش الأبناء ثمرة الوجود بين التأرجح الموقفي ينهار عند حدود رغبات الطفولة للحنان فتقتل الرجل بالفراق ... فتكون الأسرة المثالية مجرد صورة تخفي خلفها التمويه والاستدراج والتبرير والرغبة في التعويض وحب الذات ... وهنا من تجربتي العميقة لا ينتابني فيها الحسرة على التجارب ، لكن القول لازمته ضرورية لتجاوز الذات لإعمال الفكر الثوري الإنساني ... لنجاح المخطط ... نبرز فكرتنا اللازمة بان الشعور الأوجب في قانون الحب الالهي ان تكون الأنثى بحق أغلى على قلبك من قلبك ، وإذا لم يكن هذا الشعور لا يستقيم الحال بحدود ... فيبدأ الصراع الخفي وتتحول النفس عبر نظام الوسوسة الى معتقل وسجن كبير تدمر كل تاريخ للرجل بسلوك أهوج ... وهنا ضرورة الدعاء ليل نهار ... فبوركت خطوات تسعى نحو وحدة نسيج الأمم ، ووحدة اندماج الشريعة بنسيج الذات شرط العودة نحو خطاب الذات بالذات وهنا نعود لذات الدائرة ان الأنثى يجب ان تسكن في قلبك ... وتسكن قلبك وتسكن قلبك وتسكن قلب فاحذر هواي الهوى والتنفس خارج نور المساحة ...



فتوى مص الذكر للأنثى أيضا  ...
بلا  محددات مع وجوب فتوى الضبط  ...
نلفت النظر يا ثورة نظر  ...

ان عمرك حبيتي القدر الزمن ...
أنت نزهتي في ساعات  ...

هيامي والسكر ...
في كل ساعات السحر ...
في كل مساحات الفكر ...

 في كل مساحات أعراس الدول ...
فأنت عاشقتي ساحتي ...
فكيف تذهبين  ...

الى غير مساحة ...
قياس في النظر ...
فجسدك يا عروتي الوثقى  ...

حري فلا تلقيني خارجا  من عروتي ...
يا ثورة ودادي ...

خذي كلي متاعي  ...
وأنت جوهرتي في كل المتاع ...
 واحذر يا قارئ سطري ...
الشطط في تاريخ سطري  ...
إنما إمعان النظر  ...

والتفكر خارج العبر ...
 يسلك بعينك غياب النظر ...
 وتفسد التحليل بغايات الفكر ...
فكن في غايتي سطري  ...
خارج حدود الفحص والنظر ...

 ولا تطيل المتاع خارج حدود الضبط  ...

وامتثل قولي  ...
وامتثل قولي ...
 وامتثل قولي ...
فانا فيلسوف النساء  ...
أرهنتهن بقلبي ...

 خياري طوال دهري والزمن ...
فابتعد عمري عن إشغال اللسان  ...
بلعق خارطة الوجود  ...
وقدر في السرد قصتي فتصنع  ...
 ببعلك الغواية الهوى والدمن في غير المشرع  ...

به من رب السماء  ...

ومر مرورا على ساحات الهوى ...
 وتعلق بالمشروع في فهم رسالة الذكر ...

بالذكر الحسم خلال عامل النظر ...

..............................................

رابع وعشرين  : محاذير في القبلات والمصمصة :

إليك سيدتي الحبيبة روحي في حواري النقدي فتقبلي صراحتي وثورة نقدي لنورث ثورة مجتمعية سليمة في الرقي بوعي الوصال المعرفي بين حالة الإنسانية وأنا ارفض مصطلح الجنسين الوقح ... لأن الوصف يورث الفراق ومعادي للثورة النفسية المرادة بفتاوى الخونة والرجعيين من وعاظ الملوك المسترزقين على ابواب الملوك وحانات الزواني في بيوت الملوك ... لا يفتون الا بالفرقة والدنانير العراقية العباسية ثمن الفروج المنفتحة على أثمان العقل الهمجي، لا يرون في المرأة سوى قطيع للاستخدام الفوضي ... ان هؤلاء العملاء لا افتر من فتوى القتل  والتجزير لهم مزيفوا العار في التاريخ وتهمة الإفساد في الأرض  ...

فتفضلي سيدتي بروعة في الوعي وراديكالية في التفكير ... فالعلاقة بين اللطف النسوي والرجال ليس انقلاب عسكري يراد به تصفيات الأعضاء المناوئين ووصف المخالفين بالرعاع مع أنهم جاؤا بأصواتهم !!!  فالذي يزور الوعي الانتخابي ، أو يمتهن لغة الانقلاب الفكري العسكري في الحكم لا يؤهل أصلا للفقه الشرعي ولا يخول بتحديد ماهيات الإبداع في محددات نظرية الاتصال مع الجماهير ... وإسكات صوت الأمة هو قتل لروح الإنسان فما بال الجمع في تحليل العلاقة بين الذكر والأنثى ،  لهذا لزم زرع اللطف المجتمعي في الطفولة وغرس فيهم ثورة الوداد مع عدم التفريط وكذلك زرع الأنموذج الثوري ، وتمثيله بروعه في الآباء القدوة ، وقبلة الرجل للمرأة وسط الأطفال  يورث السهولة وثورة المرونة وتغييب عامل الحساسية في الخلوات والتفكير خاصة في زمن المشاهدة الإعلامية المفتوحة وتيارات الإعلام المنحط والزائف في الانفتاح واللاأخلاقي في قدسية الشرف ...

ولهذا كانت القبلات هي المؤثر المهم في اعتباراتي التحليلة وتقبيل اليد للأم من مفاخر الأعمال وعادات المجتمع المثالي في التربية وكذلك قبلة الرجل ليد الزوجة غاية في الابداع مع تفهم نفسية المرأة وإغاثتها بفلسفة القراءة المجتمعية لتعيش بعيدة عن الانغلاق الخطر ، لتبدوا الحساسيات والفروق الفردية طاغية على العلاقة اللطفية وثورة الأخلاق العليا بين الزوجين ، وهذه لها مقام جليل في تحليلاتنا المجتمعية ندفع بها للتخفيف من تسلط المرأة المخرب لدنيا الرجال يسحقها مبكرا !!!






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق