الاثنين، 9 مايو 2011

الرد العاجل شقيقتي الوردية ينبع نورا من قلب الألم .. الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي



الرد العاجل شقيقتي الوردية  ينبع نورا من قلب الألم ..



الشيخ والمفكر الاسلامي
محمد حسني البيومي جودة الهاشمي 

*******************


قلبي حبي ينزف ألما ..
من روح الوله وروح العشق ..
ثورة عشقي يا كوني وكل قرائي في العالم ..
يسكنه الثورة بروح  الهي ...
ومن روح الهي تتكلم بالروح ..
يقول القلب الآخر ..
يتلوي في النفس المألومة !!!!
غاب عنها روحا في العقل ..
اصمت حبة يا جاري في القلب ..
أنا حبي في السر لا افهم سرك ...
أنا الناظر لحبيبة عشقي من نافذتي ..
فأرد بوله آخر .... فأرد بوله آخر ....

وماذا تريد من ذاك العشق الوردي الباهت .. !!
فأين رقيبك يا روحي الوردي .. ؟؟
شبابك قمري انظر في مرآة العشق ...
ترى ذاتك مطلوب للتحقيق ..
أنت مخالف في التفسير .. ؟؟
أنت مخالف  يا حبي اعشقني ...

اعشقني أنا .. أنا واترك نافذة الشباك ..
ودعها تلك الوردة لا تذبل بين خداع الوله الكاذب ..؟؟
أنا عاشق لروح الهي ...
أنا اعشق روح الأمة وأقاتل نحو الله وامة شعبي ..
بلا شرك في التوحيد ..
أنا تجدني في كل مواقع نور التاريخ ...
وأخيرا أسجل خلدي في العشق ..
في موقع نور وحنان ..
سيفتح لا تتسرع وسيكون خطاب الروح المتواصل ..
أنا عاشق ولهان لصانع ثورة روحي ..
فلا تقلقي يا شقيقتي الوردية ...

لن أطيل فتفسيراتي غير القانونية .. ؟؟
تحتاج لمزيد من ثورة فهم ..
ولها عشقا حرا لا يعرف للألم حدودا ..
في لغة العشق الوردي ..
لكن عشق ولهي من نوع آخر ..
عشق ثوري هائل لا يفرح إلا في ساعات الألم ..
والألم هو القرب من روح الهي المعشوق ..

{فِي بِضْعِ سِنِينَ لِلَّهِ الْأَمْرُ مِن قَبْلُ وَمِن بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ }الروم4
وغدا نلتقي في عمق التفسير ..
 وداعا .. وداعا..  وداعا 
وصلى الله على نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آل بيته الطاهرين المنتجبين  

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الشيخ والمفكر الاسلامي
محمد حسني البيومي الهاشمي  





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق